الاثنين، 6 يناير 2020

رامى يوسف يأخذ جائزة افضل ممثل كميدي

قال النجم المصرى  رامى يوسف :إن مسلسله Ramy الذى فاز عنه بجائزة أفضل ممثل كوميدى فى حفل جولدن جلوب، يعبر عن تجاربه الشخصية والأشياء التى عانى منها فى حياته الشخصية، وتابع: "هدفي هو تحسين صورة المسلمين والعرب فى الخارج وتقديم قصص واقعية عنهم، أنا سعيد أن جينفير أنيستون أعلنت فوزى بجائزة هذا شىء مذهل".

وتنافس رامي على الجائزة مع النجم مايكل دوغلاس عن دوره في مسلسل The Kominsky Method، وبيل هدر عن دوره في مسلسل Barry، وبن بلات عن دوره في مسلسل The Politician، وبول رود عن دوره في مسلسل Living with Yourself


وكان مرشحا لنفس الفئة النجم مايكل دوجلاس عن دوره فى مسلسل The Kominsky Method، وبيل هدر عن دوره فى مسلسل Barry، وبن بلات عن دوره فى مسلسل The Politician، وبول رود عن دوره فى مسلسل Living with Yourself، ورامى يوسف عن دوره فى مسلسل Ramy.


وجاءت ملحمة سكورسيزي "The Irishman" في المرتبة الثانية برصيد 5 ترشيحات، بفئات: أفضل فيلم، أفضل ممثل مساعد للنجمين جو بيشي وآل باتشينو، أفضل مخرج، أفضل سيناريو، متساويا مع فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" للمخرج كوينتين تاراينتينو، بعدد الترشيحات.

أما في جوائز التلفزيون، فاقتسمت مسلسلات "Unbelievable" و"Chernobyl" و"The Crown"، صدارة القائمة، برصيد 4 ترشيحات لكل منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسماعيل حبوش

اسماعيل حبوش :  أحد الشعراء الفلسطينيين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن ، وقد الف عدداً من القصائد الشعرية الوطنية ومن بينها قصدة ( ارى...